المنتجات

GUANGDONG GAOYI BUILDING MATERIALS SCIENCE ADN TECHNOLOGY CO.، LTD (GOEATE ROOF / GAOZHU ROOF) هي مؤهلة عالية مورد بلاط السقف PVC و الشركة المصنعة لألواح البولي كربونات، ما هي المنتجات الشعبية بلاط راتينج صناعي, بلاط السقف PVC, ورقة تسقيف الألياف الزجاجية وألواح تسقيف البولي كربونات.



بما في ذلك بلاط الراتينج الصناعي GOEATE / GAOZHU الراتنجات الاصطناعية ASA سمسمه ، بلاط الراتنج الكلاسيكي وبلاط الراتنج على الطريقة الصينية. صناعة بلاط الراتينج الصناعي ASA أوروبا تقدم تكنولوجيا البثق المشترك. السطح ASA وله نسيج منقوش. كل منهم لديه 30 سنة ضمان مدى الحياة و 10 سنوات ضمان اللون. تستخدم بشكل رئيسي في التحويل من شقة إلى منحدرة ، وتجديد المنزل القديم ، والريف الجديد ، وغرفة متنقلة ، وحديقة ، وإقامة مزرعة ، ومنطقة سياحية ، وسقوف فيلا وما إلى ذلك.



بلاط السقف GOEATE / GAOZHU PVC بما في ذلك بلاط السقف ASA PVC ، وبلاط السقف APVC ، وبلاط السقف UPVC ، والتي تستخدم على نطاق واسع في بناء المصنع ، والمستودعات ، وسوق المزرعة ، والوصول إلى الأسواق ، والمباني السكنية ، والغرفة المتنقلة ، وتحويل السقف المسطح إلى المائل حظائر الطقس ، مظلات الشمس ، مواقف السيارات ، إلخ. جميع بلاط PVC للأسقف ويمكن أن يكون للجدران. بلاط السقف PVC مناسب جدًا للمصانع الكيماوية المسببة للتآكل. مثل مصنع السيراميك ، مصنع صلصة الصويا ، مصنع الطباعة والصباغة ، مصنع المذيبات العضوية وهلم جرا. بلاط السقف PVC لديه مقاومة قوية للتأثير ، وخفة الوزن والتركيب ، ومكافحة الشيخوخة ، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، وحماية البيئة ، والمظهر الجميل والمعالجة المريحة.



صُنع لوح السقف المصنوع من الألياف الزجاجية GOEATE / GAOZHU (FRP Roofing) من راتينج UV عالي الأداء ، والألياف الزجاجية الخالية من القلويات ومواد أخرى من خلال عملية ميكانيكية. سطحه مطلي بفيلم مقاوم للعوامل الجوية للتأكد من عمر الخدمة الطويل. تتميز ألواح التسقيف المصنوعة من الألياف الزجاجية GOEATE / GAOZHU (FRP Roofing) بقدرة ممتازة على مقاومة الطقس والتآكل ، فهي مادة تسقيف شفافة مثالية لبناء الهياكل الفولاذية.



GOEATE / GAOZHU ورقة البولي (لوح الكمبيوتر الشخصي) مغلف بالتساوي بطبقة مضادة للأشعة فوق البنفسجية ، والتي يمكن أن تمنع تمامًا تلف الأشعة فوق البنفسجية للصفائح وتضمن عمر خدمة طويل. صفائح التسقيف البولي لديه نقل جيد للضوء ، مقاومة ممتازة للطقس ، مقاومة ممتازة للهب مقاومة درجات الحرارة ، مقاومة تأثير فائقة القوة ، عزل صوت جيد ، وإمكانية النقل.



  • بلاط راتنج صناعي

    بلاط راتنج صناعي

    بلاط راتينج صناعي Goeate / Gaozhu ، بلاط راتينج كلاسيكي ، بلاط راتينج على النمط الصيني ، يعتمد تكنولوجيا البثق المشترك المتقدمة في أوروبا ، باستخدام البلاستيك الهندسي عالي المقاومة للطقس ASA والبلاستيك PVC (راتنجات البولي فينيل كلوريد) كمادة رئيسية ، خلط عامل مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، التدريع عامل ، مضاد للأكسدة ، معدل ومكونات كيميائية أخرى فائقة التجوية.

  • بلاط راتينج كلاسيكي

    بلاط راتينج كلاسيكي

    أعظم خصائص بلاط الراتنج الكلاسيكي هي الرجعية الكلاسيكية ، والأكثر جمالا ، وأكثر مقاومة للماء وقوة أقوى.

  • بلاط راتنج على الطراز الصيني

    بلاط راتنج على الطراز الصيني

    أعظم خصائص بلاط الراتنج على الطراز الصيني هي حماية البيئة الخضراء ، أجمل ، الرجعية الكلاسيكية.

  • ورقة سقف UPVC ASA

    ورقة سقف UPVC ASA

    لا يوجد معلومات.

  • UPVC بلاط السقف

    UPVC بلاط السقف

    لا يوجد معلومات.

  • ورقة مسطحة UPVC

    ورقة مسطحة UPVC

    لا يوجد معلومات.

  • ورقة شفافة UPVC

    ورقة شفافة UPVC

    لا يوجد معلومات.

  • ألواح التسقيف المصنوعة من الألياف الزجاجية

    ألواح التسقيف المصنوعة من الألياف الزجاجية

    تم اعتماد ورقة FRP الشفافة الحالية ، باستخدام راتنجات البوليستر غير المشبعة والألياف الزجاجية كمواد رئيسية ، وملف حماية بسطح 23 ميكرومتر.

  • ورقة جوفاء الكمبيوتر

    ورقة جوفاء الكمبيوتر

    ورقة مجوفة PC مصنوعة من مادة البولي كربونات الألمانية باير الفائقة.

  • ورقة الكمبيوتر المموجة

    ورقة الكمبيوتر المموجة

    الصفيحة المموجة المصنوعة من البولي كربونات لمواد الدفيئة خفيفة الوزن للإطار مع قدرة قوية على مقاومة الصدمات لمقاومة ضرر البرد تمامًا.

  • ورقة الكمبيوتر الصلبة

    ورقة الكمبيوتر الصلبة

    صفيحة الكمبيوتر الشخصي مصنوعة من البولي كربونات (اختصار PC) وتعتمد تكنولوجيا البثق المشترك المتقدمة في أوروبا ، والسطح عبارة عن طبقة واقية من الأشعة فوق البنفسجية 50 ميكرون.

  • ورقة PC DIAMOND

    ورقة PC DIAMOND

    تتميز ورقة PC DIAMOND / EMBOSSED بمقاومة تأثير جيدة ، ومقاومة درجة الحرارة ، ومقاومة اللهب والقدرة على مقاومة الأشعة فوق البنفسجية بصفتها صفائح صلبة UV-PC.

التحقيق

    التحقيق

    vcode

    الاتصال بنا

    تواصل بالبريد الاكتروني
    شعار الاتصال

    شركة Gudangdong Gaoyi Building Materials Science and Technology Co.، Ltd.

    نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

    vcode

    إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

    • الرئيسية

      الرئيسية

    • الهاتف

      الهاتف

    • البريد الإلكتروني

      البريد الإلكتروني

    • شارك

    • تواصل معنا

      تواصل معنا

Product

GUANGDONG GAOYI BUILDING MATERIALS SCIENCE ADN TECHNOLOGY CO., LTD (GOEATE ROOF / GAOZHU ROOF) is a high qualify PVC roof tile supplier and Polycarbonate sheet manufacturer, which popular products is Synthetic resin tile, PVC roof tile, Fiberglass roofing sheet and Polycarbonate roofing sheets.



GOEATE / GAOZHU synthetic resin tile including ASA synthetic resin tile, classical resin tile and Chinese-style resin tile. ASA synthetic resin tile manufacture of Europe advance co-extrusion technology. The surface is ASA and has an embossed texture. All of them have 30 years life warranty and 10 years color warranty. There are mainly used in flat-to-sloping conversion, old house renovation, new countryside, mobile room, garden, farm stay, tourist area, villa roofing and so on.



GOEATE / GAOZHU PVC roof tile including ASA PVC roof tile, APVC roof tile and UPVC roof tile, which are widely used in factory building, warehouse, farm's market, market access, residential building, mobile room, flat-to-sloping roof conversion, weather sheds, sun sheds, car parks, etc. All of PVC tiles for roof and could be for wall. PVC roof tiles are very suitable for corrosive chemical factories. such as ceramic factory, soy sauce factory, printing and dyeing factory, organic solvent factory and so on. PVC roof tile has strong impact resistance, light weight and installation, anti-aging, UV resistance, environmental protection, beautiful appearance and convenient processing.



GOEATE / GAOZHU fiberglass roofing sheet (FRP Roofing) is made of high-performance UV resin, alkali-free fiberglass and other materials through a mechanical process. Its surface is coated with weather resistant film to make sure its a long service life. GOEATE / GAOZHU fiberglass roofing sheet (FRP Roofing) has excellent weather and corrosion resistant ability, it is the ideal transparent roofing material for building steel structures.



GOEATE / GAOZHU polycarbonate sheet (PC sheet ) is evenly coated with anti-UV layer, which can completely prevent UV damage to the sheet and ensure long service life. Polycarbonate Roofing Sheets has good light transmission, excellent weather resistance, excellent temperature resistance flame resistance, super-strong impact resistance,good sound insulation, and portability.



  • SYNTHETIC RESIN TILE

    SYNTHETIC RESIN TILE

    Goeate/Gaozhu Synthetic resin tile, Classical resin tile, Chinese-style resin tile, adopts Europe advanced co-extrusion technology, using ASA high weather resistant engineering plastic and PVC (polyvinyl chloride resin) as main material, mixing anti-UV agent, shielding agent, antioxidant, modifier and other super weathering chemical ingredients.

  • CLASSICAL RESIN TILE

    CLASSICAL RESIN TILE

    The greatest characteristics of Classical Resin Tile is classic retro, more beautiful, more waterproof and stronger force.

  • CHINESE-STYLE RESIN TILE

    CHINESE-STYLE RESIN TILE

    The greatest characteristics of Chinese-Style Resin Tile is green environmental protection, more beautiful, classic retro.

  • ASA UPVC ROOF SHEET

    ASA UPVC ROOF SHEET

    No information.

  • UPVC ROOF TILE

    UPVC ROOF TILE

    No information.

  • UPVC FLAT SHEET

    UPVC FLAT SHEET

    No information.

  • UPVC TRANSLUCENT SHEET

    UPVC TRANSLUCENT SHEET

    No information.

  • FIBERGLASS ROOFING PANELS

    FIBERGLASS ROOFING PANELS

    FRP translucent sheet was adopts present advanced technology, using unsaturated polyester resin and glass fiber as main material, surface covered 23um protective file.

  • PC HOLLOW SHEET

    PC HOLLOW SHEET

    PC hollow sheet is made from German Bayer super polycarbonate material.

  • PC CORRUGATED SHEET

    PC CORRUGATED SHEET

    PC corrugated sheet for greenhouse material is light in weight for framework with strong impact resistance ability to entirely resist the harm of hail.

  • PC SOLID SHEET

    PC SOLID SHEET

    PC sheet is made of polycarbonate (abbr. PC) and adopts Europe advanced co-exthrusion technology, the surface is co-extrusion 50 um UV protective layer.

  • PC DIAMOND SHEET

    PC DIAMOND SHEET

    PC DIAMOND/EMBOSSED SHEET have good impact resistance, temperature resistance, flame resistance and anti-UV ability as UV-PC solid sheet.

INQUIRY

    INQUIRY

    vcode

    CONTACT US

    contact-email
    contact-logo

    Gudangdong Gaoyi Building Materials Science and Technology Co., Ltd.

    We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

    vcode

    If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

    • Home

      Home

    • Tel

      Tel

    • Email

      Email

    • Share

    • Contact

      Contact