13 عاما من سمعة المصنع

إنتاج وبيع ورقة سقف PVC إلى السوق لمدة 12 عامًا ، لماذا يمكن لـ GAOZHU أن تعيش في السوق ، فهي تعتمد على جودة المنتج ومسؤولية الشركة. يمكن أن تعطي العلامة التجارية للمصنع والسمعة ضمانًا كبيرًا. GOEATE / GAOZHU ROOF ، بلاط سقف PVC و (بلاط إسباني) مصنع تسقيف البلاط الصناعي، الذي لديه موظفين مؤهلين تأهيلا عاليا ومهندسين ممارسين يبتكرون باستمرار في المنتجات ومراقبة الجودة.

ك ASA مورد بلاط السقف الاصطناعية الراتنج والشركة المصنعة لبلاط السقف ASA PVC ، نحن ننتج ونبيع لوح السقف PVC منذ عام 2007 ، ويتم تصديره إلى الخارج منذ عام 2008. استنادًا إلى جودة المنتج ومسؤولية الشركة ، تخدم GOEATE / GAOZHU ROOF في السوق طوال الوقت. يمكن أن تقدم العلامة التجارية لمصنعنا وسمعتنا ضمانًا كبيرًا لعملائنا.

يمكن أن يصل إنتاجنا إلى 3000 طن شهريًا ، وهناك حوالي 27.5 طنًا للحاوية ، وهذا يعني أننا سننتج 110 حاوية شهريًا. كما أنها تبيع في سوقنا المحلي ، وخاصة بلاط الراتينج الصناعي ، وبلاط الراتنج على النمط الصيني ، وبلاط الراتينج الكلاسيكي ، وبلاط السقف ASA PVC المضاد للتآكل. الآن يوجد في GOEATE / GAOZHU ROOF 9 خطوط إنتاج تضمن إمكانية شحن الطلبات في غضون 7 أيام.

استنادًا إلى خبرتنا ، يشتري معظم العملاء لوح البولي كربونات المموج في نفس الوقت لأنهم يحتاجون إلى لوح مموج من البولي كربونات لتتناسب مع بلاط السقف PVC للنافذة. في هذه الحالة ، نتخذ قرارًا جيدًا ، لنكون موردًا للأسقف الشفافة من البولي كربونات ، لذلك سنقدم ضمان الجودة على المدى الطويل بأفضل جودة. بعد سنوات من التطوير ، قمنا بتشكيل طاقم ناضج من الفنيين الخبراء وخبراء الإعلان الماهرين بشكل جيد ، بجودة عالية وأسعار تنافسية وشحن دقيق وخدمة دقيقة.

Canton Fair

معرض كانتون

China-eurasia EXPO

معرض الصين وأوراسيا

Vice President of Ghana Visits

نائب رئيس غانا يزور

Rooding Exhibition

معرض رودينج

فورمولا R & D

يتمتع GAOZHU / GOEATE ROOF بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في Formula R & D في بلاط راتينج صناعي ASA وبلاط السقف PVC. يمكن أن تضمن صيغتنا الحصرية للمنتج الخصائص الفيزيائية الجيدة لـ سقف PVC، وهي ميزتنا مقارنة بالمصانع الأخرى ، على الرغم من وجود العديد من المصانع الجديدة في الداخل والخارج. كمحترف مورد بلاط الراتينج الصناعي ASA، لدينا صيغة مختلفة في بيئة مختلفة. بشكل عام ، يمكن استخدام بلاط السقف PVC في 20 ℃ إلى 60 ، فوق هذا النطاق ، يمكن أن ينحني بلاط السقف UPVC ويخرج عن شكله. لكن يمكننا تغيير صيغتنا التي يمكن استخدامها في روسيا. إلى جانب ذلك ، هناك بعض الأماكن التي تستخدم بلاط السقف PVC بدون الرصاص.

ينتج GAOZHU / GOEATE ROOF بلاط السقف PVC البيئي بدون الرصاص ، والذي يمكن استخدامه في منزل الحيوانات الأليفة. صيغة GAOZHU / GOEATE ROOF الخاصة لمشروع خاص. أكثر من 10 سنوات من الخبرة في Formula R & D ، يمكن أن تضمن صيغتنا الحصرية للمنتج الخصائص الفيزيائية الجيدة لسقف PVC ، وهي ميزتنا مقارنة بالمصانع الأخرى ، على الرغم من وجود العديد من المصانع الجديدة في الداخل والمحلية وخارجها.

9 لمحات الاختلاف المتخصصة في سوق الاختلاف

مع تطور السوق ، لدينا 9 ملفات تعريف لتلبية متطلبات السوق. غاوزهو / سقف GOEATE سوق تسقيف الخدمة أكثر من 10 سنوات بملف تعريف مختلف.

1. PVCT1130-210-26. إنه تمامًا مثل الملف الشخصي تسقيف الصلب، وتحل محل الأسقف الفولاذية. الملف الشخصي الأكثر شعبية لمعظم البلدان.

2. PVCT1350-210-26. يمتد شكل العرض PVCT1130-210-26 وهو مصمم متخصص لأمريكا الوسطى.

3. PVCT1070-250-37. ارتفاع ممتد. مناسبة لمنطقة هطول الأمطار وفيرة. نحن أول مصنع ينتج هذا الملف الشخصي في الصين.

4. PVCT910-210-38. تمامًا مثل المظهر الجانبي للسقف الفولاذي ، ويحل محل الأسقف الفولاذية. إنها مناسبة لمنطقة هطول الأمطار الوفيرة.

5. PVCZ1030-105-30. ارتفاع ممتد. مناسبة لمنطقة هطول الأمطار وفيرة.

6. PVCZ1130-63-16. تمامًا مثل المظهر الجانبي للسقف الفولاذي ، ويحل محل الأسقف الفولاذية. الملف الشخصي الأكثر شعبية لمعظم البلدان.

7. PVCT1130-76-16. تسمى Greca والتي يمكن أن تكون سقفًا وسقفًا وجدارًا.

8. PVCT1130-76-10. ورقة موجة جدار التقسيم.

9. بلاط الراتينج الصناعي تم إطلاقه بالفعل في أمريكا الوسطى والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والصين.

9 Difference Profiles Which are Specialized in Difference Market

مراقبة الجودة

يسعى GAOZHU / GOEATE ROOF باستمرار إلى الابتكار ، ويسعى إلى تحقيق جودة عالية للمنتج إلى ما لا نهاية ، كما يستخدم بشكل صارم أفضل المواد الخام المستوردة ، والتي تستخدم لجعل المساحة الفنية للمنتجات غير محدودة. صيغة مدفوعة بالأتمتة. يمكن اختبار الجودة وفقًا لمتطلبات العملاء. مرحبًا بكم في مصنعنا والإشراف على الإنتاج. تتميز ألواح السقف لدينا بجودة موثوقة وأداء مستقر وتصميم جيد وعملية رائعة. بعد تحسينها بشكل كبير ، تعد لوحات GAOZHU / GOEATE ROOF أكثر فائدة في الجوانب التالية.

دفعت صيغة GAOZHU / GOEATE ROOF بواسطة الأتمتة. تتبنى تكنولوجيا البثق المشترك المتقدمة في أوروبا ، باستخدام البلاستيك الهندسي ASA المقاوم للطقس العالي والـ PVC كمواد رئيسية ، وخلط عامل مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، وعامل تدريع ، ومضاد للأكسدة ، ومعدل ومكونات كيميائية أخرى فائقة التجوية. بهذه الطريقة لدينا بلاط راتينج صناعي, بلاط السقف PVC أكثر دواما. إلى جانب اختبار الجودة لدينا يمكن وفقا لمتطلبات العملاء لتناسب أي سوق. مرحبًا بكم في منشأة التصنيع الخاصة بنا والإشراف على الإنتاج.

أثناء الإنتاج ، يقوم مفتش الجودة لدينا بفحص الجودة والسماكة كل 30 دقيقة. قبل الشحن ، يقومون أيضًا بإجراء اختبار تخفيف الضغط ، اختبار قوة الشد ، معامل مرونة الانحناء ، إلخ. عند تحميل الحاويات ، يقوم عمالنا بفحص الجودة مرتين. إذا تم العثور على بعض بلاط السقف مكسور ، فسيتم إزالته.

مع تطور طلب السوق ، قمنا بتطوير لوح سقف UPVC بثلاث طبقات ، وهو أكثر المنتجات مبيعًا في جميع أنحاء العالم. أصبح المفهوم الصديق للبيئة شائعًا بين الجماهير في السوق الاستهلاكية. اكتسبت ورقة سقف GAOZHU / GOEATE الاهتمام الوطني وتستخدم على نطاق واسع في مختلف البناء.

Two Dimensional Image Measuring Instrument

أداة قياس الصورة ثنائية الأبعاد

Izod Impact

تأثير Izod

PV Impact Tester

اختبار تأثير PV

Universal Material Tensile Test Machine

آلة اختبار شد المواد العالمية

Chamber Electric Furnace

الفرن الكهربائي للغرفة

UV Accelerated Weatherproof Tester

الأشعة فوق البنفسجية المعجل مانعة لتسرب الماء

Direct Reading Electronic Densimeter

مقياس الكثافة الإلكتروني للقراءة المباشرة

Mositure Analyzer

محلل Mositure

 

استراتيجية تنمية المشاريع

نحن لسنا أكبر مصنع في الصين ، لكننا أول مصنع أنشأنا المصنع من الخارج مع عملائنا ، مثل الهند وفيتنام.

بعد عقود من التطور ، بلاط راتينج صناعي ASA وبلاط السقف PVC أكثر من شعبية. يضع العملاء أكبر من طلب أكبر. لكي نتمكن من التكيف مع تغيرات السوق ، قررنا التعاون مع عملائنا الكبار الذين أقاموا علاقة تجارية طويلة الأمد لأكثر من 5 سنوات.

في عام 2013 ، تعاونا مع عملائنا لبناء مصنع في فيتنام. قبل بضع سنوات ، قمنا بتصدير أكثر من 30 حاوية شهرًا إلى الهند باستخدام بلاط الراتينج الصناعي SAS ، بلاط السقف ASA PVC ، بلاط السقف APVCبلاط السقف UPVC ورقة تسقيف الألياف الزجاجية و ورقة جوفاء البولي ، ورقة مموجة البولي. في سوق الهند ، تم بالفعل إخراج بلاط السقف PVC وألواح البولي كربونات. ينصح أحد عملائنا الكبار ببناء مصنع معهم.

في عام 2017 ، دعانا عميلنا الهندي لإنشاء مصنع في مومباي. الآن ، نحن واحدة من الشركات المصنعة لمجموعة كبيرة من بلاط الراتنج الصناعي ، بلاط السقف PVC ، بلاط السقف FRP و ورقة البولي. لسنا أكبر مصنع في الصين ، لكننا أول من أنشأ مصنعًا خارجيًا مع عملائنا.

في هذه السنوات ، هناك الكثير من الأسواق تنمو. كما أن بعض العملاء يريدون التعاون معنا. سوف نفحص ونقرر التعاون. إذا كنت مهتمًا بذلك ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

Vietnam
Vietnam
Vietnam
Vietnam
India
India

التحقيق

vcode

الاتصال بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Gudangdong Gaoyi Building Materials Science and Technology Co.، Ltd.

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

vcode

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • الرئيسية

    الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • شارك

  • تواصل معنا

    تواصل معنا

13 YEARS OF FACTORY REPUTATION

Producing and selling the PVC roof sheet to the market 12 years, why GAOZHU can alive in the market, it based on the product quality and company responsibility. Factory brand and the reputation can give big assurance. GOEATE / GAOZHU ROOF, a PVC roof tile and (Spanish tile) synthetic tile roofing factory, who has highly qualified employees and practised engineers who are constantly innovating in products and quality control.

As an ASA synthetic resin roof tile supplier and ASA PVC roof tile manufacturer, we producing and selling the PVC roof sheet since 2007, exported to oversea since 2008. Base on the product quality and company responsibility, GOEATE / GAOZHU ROOF serve in the market all the time. Our factory brand and the reputation could offer our client big assurance.

Our output could reach 3000 tons a month, there is around 27.5 tons a container, it means we would produce 110 containers a month. It also sell in our domestic market, specially Synthetic resin tile, Chinese-style resin tile, Classical resin tile and anti corrosive ASA PVC roof tile. Now GOEATE / GAOZHU ROOF have 9 production line which would ensure the orders can be shipped in as fast as 7 days.

Base on our experience, there are most of customers purchase Polycarbonate corrugated sheet in the same time because they need Polycarbonate corrugated sheet to match PVC roof til for skylight. In this situation, we make a good decision, to be a Polycarbonate transparent roof supplier, so we would make long term quality guarantee with best quality. After years of development,we have fostered a mature crew of expert technicians and nicely skilled advertising experts, with pinnacle quality, competitive price, punctual cargo and exact service.

Canton Fair

Canton Fair

China-eurasia EXPO

China-eurasia EXPO

Vice President of Ghana Visits

Vice President of Ghana Visits

Rooding Exhibition

Rooding Exhibition

FORMULA R & D

GAOZHU / GOEATE ROOF has more than 10 years experience in the Formula R & D in ASA synthetic resin tile and PVC roof tile. Our exclusive formula of the product can ensure the good physical properties of the PVC roof, and which is our advantage compared with the other factories, even though there so many new factories in the and domestic and overseas. As a professional ASA synthetic resin tile supplier, we have different formula in different environment. Generally, PVC roof tile could use in 20℃ to 60℃, over this scope, the UPVC roof tile could be bend and out of shape. But we could change our formula which could use in Russia. Besides, there have some place use PVC roof tile without lead.

GAOZHU / GOEATE ROOF produce environmental PVC roof tile without lead, which could use in pet house. GAOZHU / GOEATE ROOF special formula for special project. More than 10 years experience in the Formula R & D, our exclusive formula of the product can ensure the good physical properties of the PVC roof, and which is our advantage compared with the other factories, eventhough there so many new factories in the and domestic and overseas.

9 DIFFERENCE PROFILES WHICH ARE SPECIALIZED IN DIFFERENCE MARKET

With the market development, we have 9 profiles to satisfy the market requirement. GAOZHU / GOEATE ROOF service roofing market more than 10 years with different profile.

1. PVCT1130-210-26. It is exactly alike the steel roofing profile, and take the place of steel roofing. The most popular profile for most country.

2. PVCT1350-210-26. It is extended width form PVCT1130-210-26 which is a specialized designer for Central America.

3. PVCT1070-250-37. Extended height. Suitable for the abundant rainfall area. We are the first factory to produce this profile in China.

4. PVCT910-210-38. Exactly alike the steel roofing profile, and take the place of steel roofing. It is suitable for the abundant rainfall area.

5. PVCZ1030-105-30. Extended height. Suitable for the abundant rainfall area.

6. PVCZ1130-63-16. Exactly alike the steel roofing profile, and take the place of steel roofing. The most popular profile for most country.

7. PVCT1130-76-16. It called Greca which could be roof, ceiling and wall.

8. PVCT1130-76-10. Partition wall wave sheet.

9. Synthetic resin tile Really taken off in Central America, the Middle East, Southeast Asia and China.

9 Difference Profiles Which are Specialized in Difference Market

QUALITY CONTROL

GAOZHU / GOEATE ROOF constantly strives for innovation, pursuits high product quality Endlessly, also strictly uses the best imported raw materials ,which are used to make the artistic space of the products to be infinite. Formula pushed by automation. Quality test can according to clients requirement. Welcome to our factory and supervise the production. Our roof panels has reliable quality, stable performance, good design, and great practicality. After being improved greatly, GAOZHU / GOEATE ROOF panels is more advantageous in the following aspects.

GAOZHU / GOEATE ROOF formula pushed by automation. adopts Europe advanced co-extrusion technology, using ASA high weather resistant engineering plastic and PVC as main material, mixing anti-UV agent, shielding agent, antioxidant, modifier and other super weathering chemical ingredients. In this way our Synthetic resin tile, PVC roof tile are more durable. Besides our quality test can according to clients requirement to suit for any market. Welcome to our manufacturing facility and supervise the production.

In producing, our quality inspector would check the quality and thickness each 30 minutes. Before shipment, they also would make a strain relief test, tensile strength test, flexural elastic modulus, etc. When loading containers, our workers would double checked the quality. If found some roof tile broken, it would be taken out.

With development of market demand,we developed 3 Layer UPVC Roof Sheet, which is most hot-sale product in all over the world. Environment friendly concept is becoming popular with the mass in the consuming market. GAOZHU / GOEATE Roof Sheet have attained the national attention and are widely used in various construction.

Two Dimensional Image Measuring Instrument

Two Dimensional Image Measuring Instrument

Izod Impact

Izod Impact

PV Impact Tester

PV Impact Tester

Universal Material Tensile Test Machine

Universal Material Tensile Test Machine

Chamber Electric Furnace

Chamber Electric Furnace

UV Accelerated Weatherproof Tester

UV Accelerated Weatherproof Tester

Direct Reading Electronic Densimeter

Direct Reading Electronic Densimeter

Mositure Analyzer

Mositure Analyzer

 

ENTERPRISE DEVELOPMENT STRATEGY

We are not the biggest factory in China, but we are the first one establiesd the oversea factory with our clients, such as India and Vietnam.

After decades developed, ASA synthetic resin tile and PVC roof tile are more than more popular. Customers place bigger than bigger order. To be able to adapt to market changes, we decided to cooperate with our big customer who have establish a long term business relationship more than 5 years.

In 2013, we cooperated with our clients to build a factory in Vietnam. Few years ago, we are exported more than 30 containers month to India with SAS Synthetic resin tile, ASA PVC roof tile, APVC roof tile, UPVC roof tile, Fiberglass roofing sheet and Polycarbonate hollow sheet, polycarbonate corrugated sheet. In India market, PVC roof tile and Polycarbonate sheet really taken out. One of our big customer advise we build a factory with them.

In 2017, our India customer invited us to establish a factory in Mumbai. Now, We are one big group manufacturer of synthetic resin tile, PVC roof tile, FRP roof tile and Polycarbonate sheet. We are not the biggest factory in China, but we are the first one establish the oversea factory with our clients.

In this years, there are a lot of market grow up. Also have some customers want cooperate with us. We would inspect and decide to cooperate. If you have interested in it, please feel free to contact us.

Vietnam
Vietnam
Vietnam
Vietnam
India
India

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Gudangdong Gaoyi Building Materials Science and Technology Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact