راية
راية
راية

تعبت من مقارنة الموردين؟ نحن نقدم بلاط راتينج مختلف.

احصل على تصاميم مجانية وعروض أسعار الآن!

الاستفسار عبر الإنترنت

اليدوية

GOEATE ROOF / GAOZHU ROOF هو مصنع بلاط السقف البلاستيكي الذين يقدمون بلاط الراتينج الاصطناعي ASA ، بلاط السقف ASA PVC ، بلاط السقف APVC ، بلاط السقف UPVC ، لوح التسقيف من الألياف الزجاجية وألواح البولي كربونات. نحن نصدر بلاط السقف PVC منذ عام 2008. بصفتنا مورد لبلاط الراتينج الاصطناعي ASA ومورد بلاط السقف PVC ، لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التصدير.

GOEATE ROOF / GAOZHU ROOF ASA مورد بلاط راتينج صناعي ، ينتج بلاط الراتينج الصناعي (بلاط إسباني) ، بلاط راتينج كلاسيكي ، بلاط راتينج على النمط الصيني مع ضمان لمدة 30 عامًا وضمان اللون لمدة 10 سنوات. السماكة الشائعة هي 2.3 مم إلى 3.0 مم. غطى بلاط السقف المصنوع من الراتنج الاصطناعي ASA طبقة ASA التي يمكن أن تحمي بلاط السقف بشكل أكثر متانة.

ك UPVC مورد بلاط السقف، لدينا بلاط السقف ASA PVC ، بلاط السقف APVC ، بلاط السقف UPVC. يتمتع بلاط السقف ASA PVC بضمان مدى الحياة لمدة 25 عامًا وضمان اللون لمدة 10 سنوات. يحتوي بلاط السقف APVC على ضمان لمدة 15 عامًا. يتمتع بلاط السقف UPVC بضمان مدى الحياة لمدة 10 سنوات. لا يحتوي بلاط السقف APVC وبلاط السقف UPVC على ضمان للألوان ، ولهذا فإننا نقترح فقط اللون الأبيض واللون الأزرق واللون الأخضر. أحمر ، بني ، رمادي اللون ، يمكن أن يتلاشى بعد 3 أشهر. الضمان يدعم فقط السماكة الشعبية التي تتراوح من 2.0 مم إلى 3.0 مم وهي أكثر متانة. هناك أيضًا بعض العملاء مثل سمك 0.8 مم إلى 1.8 مم ، وموجة شبه منحرف وبلاط الموجة المتوسطة يمكنهم القيام بذلك. لكن فترة ضمان الحياة ستكون قصيرة نسبيًا.

بصفتنا موردًا لبلاط السقف UPVC ، فإننا لا نقوم بالتوريد فقط بلاط السقف PVC، ولكن أيضًا لوح السقف المصنوع من الألياف الزجاجية وصفائح البولي كربونات. كلاهما يستخدم لإضاءة المناور ، بما في ذلك أيضًا ورقة UPVC الشفافة. يمكن أن تكون ورقة تسقيف الألياف الزجاجية نفس الملف الشخصي مع بلاط السقف PVC والتي يمكن أن تتطابق تمامًا عند التثبيت. بينما يمكن أن يكون لوح البولي كربونات هو نفس ملف تعريف بلاط السقف UPVC ويمكن أن يكون صفيحة مجوفة وألواح صلبة مسطحة.

لدينا مهارات مهنية لحل مشروع قرميد السقف ، تسقيف المنزل ، تسقيف المزرعة ، تسقيف المستودعات ، تسقيف المصنع ، تسقيف ورشة العمل وما إلى ذلك. مهما كان المشروع الذي تم تجديده أو مشروع التسقيف الجديد ، أرسل لنا رسم مشروعك ، وسنقدم لك الاقتراح الفني.

بلاط راتنج اصطناعي ASA

بلاط راتينج Goeate / Gaozhu الصناعي ، بلاط راتينج كلاسيكي ، بلاط راتينج على النمط الصيني ، يعتمد تقنية البثق المشترك المتقدمة في أوروبا ، باستخدام البلاستيك الهندسي عالي المقاومة للطقس ASA والبلاستيك PVC (راتنجات البولي فينيل كلوريد) كمادة رئيسية ، خلط عامل مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، التدريع عامل ، مضاد للأكسدة ، معدل ومكونات كيميائية أخرى فائقة التجوية.

أكثر

بلاط السقف PVC

أسقف مباني المصنع ، أسقف المصانع الكيماوية المسببة للتآكل ، المستودعات ، سوق المزرعة ، تسقيف بيت الحيوان ، سقيفة الطقس ، المرآب ، إلخ.

أكثر

ورقة تسقيف من الألياف الزجاجية

تم اعتماد ورقة شفافة من الألياف الزجاجية التكنولوجيا المتقدمة الحالية ، باستخدام راتنجات البوليستر غير المشبعة والألياف الزجاجية كمواد رئيسية ، وملف حماية بسطح 23 ميكرومتر.

أكثر

ورقة البولي

ورقة مجوفة PC مصنوعة من مادة البولي كربونات الألمانية باير الفائقة. تتميز الورقة بوزن خفيف جيد ، سابق للضوء ، مقاومة الصدمات والعزل الحراري ، التحمل ، آمنة وشفافة.

أكثر

معلومات عنا

حول Gaoyi

يقع Gudangdong Gaoyi Building Material Science and Technology Co. ، Ltd في المنطقة الصناعية Xingjing ، Nanhai ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين مع حركة مرور مريحة وسريعة ، معدات إنتاج للمحافظ والنتيجة الطبيعية. شركتنا هي شركة متخصصة في تصنيع بلاط الراتينج الصناعي ، بلاط السقف ASA PVC ، بلاط السقف APVC ، بلاط السقف UPVC ومواد البناء الأخرى. لقد حصلنا على شهادة براءة اختراع نموذج المنفعة الوطنية [رقم براءة الاختراع رقم 20052011714] وكمؤسسة مهنية لإنتاج مواد سطح البلاط ، كل من تقنية الامتصاص الأوروبية لإنتاج البلاط البلاستيكي التي تبلغ أربعين عامًا ، وفهم استخدام التقدم الكيميائي الحديث السريع لمواد التكنولوجيا المتقدمة و معدات. هناك أربع شركات (Gudangdong Gaoyi Building Material Science and Technology Co.، Ltd، Gudangdong Gaozhu Building Material Science and Technology Co.، Ltd، Foshan Gaozhu Tiles Co.، Ltd، Foshan Uniko Building Materials Co.، Ltd) ، وهي واحدة من أكبر مصنع لبلاط الراتينج الصناعي ، بلاط السقف ASA PVC ، بلاط السقف APVC ، بلاط السقف UPVC ومواد البناء البلاستيكية الأخرى في الصين.

منذ عام 2007 ، أصبحت منتجاتنا رائجة البيع في أمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا.

إعرض المزيد

لماذا نحن

13 عاما من سمعة المصنع

إنتاج وبيع لوح السقف PVC إلى السوق لمدة 12 عامًا ، لماذا يمكن لـ GAOZHU أن تعيش في السوق ، فهي تعتمد على جودة المنتج ومسؤولية الشركة. يمكن أن تعطي العلامة التجارية للمصنع والسمعة ضمانًا كبيرًا.

Canton Fair

معرض كانتون

China-eurasia EXPO

معرض الصين وأوراسيا

Vice President of Ghana Visits

نائب رئيس غانا يزور

Rooding Exhibition

معرض رودينج

BALDANTONI

GOEATE ROOF / GAOZHU ROOF هي شركة مصنعة لبلاط السقف البلاستيكي تنتج بلاط الراتنج الصناعي (بلاط إسباني) ، بلاط راتينج كلاسيكي ، بلاط راتينج على النمط الصيني ، بلاط سقف ASA PVC ، بلاط سقف APVC ، بلاط سقف UPVC ، لوح تسقيف من الألياف الزجاجية (تسقيف FRP) و لوح البولي كربونات (لوح مجوف من البولي كربونات ، لوح صلب من البولي كربونات ، لوح منقوش من البولي كربونات ، لوح ماسي من البولي كربونات ، لوح مموج من البولي كربونات).

بصفتنا موردًا لبلاط الراتينج الاصطناعي ASA ، فإننا نوفر بلاط الراتينج الصناعي GOEATE / GAOZHU للبناء في البناء الريفي الجديد. يستخدم تجديد المنزل السكني بلاط الراتينج الصناعي باعتباره الجزء العلوي من المنزل. إنه يتكيف بشكل جيد للغاية في البيئة المحلية. عادة ما يكون ملونًا والذي يمكن أن يحافظ على استقرار اللون لعقد من الزمن ، مع الاحتفاظ بالخصائص الريفية في الماضي. البلاط البلاستيكي لبلاط الراتينج الصناعي GOEATE / GAOZHU ، نقترح استخدامه لأسقف المنزل.

كمورد للسقف PVC ، نقدم قرميد السقف ASA PVC ، قرميد السقف APVC ، بلاط السقف UPVC. ومع ذلك ، فإن بلاط السقف UPVC هو أكثر عمليات البيع الساخنة شيوعًا. لأنه سعر تنافسي بنوعية جيدة. حول بلاط السقف ASA PVC ، بسبب الطبقة السطحية ASA ، سيكون ملونًا لفترة طويلة. إذا لم يكن لمشروع التسقيف متطلبات اللون ، نقترح استخدام بلاط السقف UPVC. جميع أنواع بلاط السقف PVC مقاومة للتآكل. هذا يعني أن بلاط السقف PVC مناسب لجميع أنواع المصانع الكيماوية ، ويمكن استخدامه في تسقيف البحر لفترة طويلة.

ستوفر معظم الشركات المصنعة لبلاط السقف UPVC بعض بلاط السقف المنور في نفس الوقت. خيار جيد هو لوح تسقيف من الألياف الزجاجية وهو مضاد للتآكل أيضًا ويتوافق تمامًا مع بلاط السقف PVC. والخيار الآخر هو لوح البولي كربونات المموج الشفاف. نفاذية الضوء 90٪. لكن الصفيحة الشفافة المموجة المصنوعة من البولي كربونات لا تسمح باستخدامها في البيئة المسببة للتآكل ، حتى أثناء النقل.

بينما لوح البولي كربونات المجوف ، فهو مناسب لوقوف السيارات ، والسباحة الفقيرة ، والصوب الزراعية ، وما إلى ذلك. واستخدام لوح البولي كربونات الصلب يكون عائقًا في الطريق السريع. في نفس الوقت ، يمكن أن تكون لوح البولي كربونات درعًا للشرطة. حول لوح البولي كربونات المنقوش ، لوح الألماس المصنوع من البولي كربونات ، يمكنهم تزيين النافذة أو أن يكونوا بابًا في الحمام.

إذا كان لديك أي مشروع يستخدم منتجاتنا ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا. سوف نرسل لك الاقتراح المهني.

قسم المشاريع

مشروع بلاط السقف GOEATE UPVC

قسم المشاريع

مشروع بلاط الراتنج الصناعي

قسم المشاريع

مشروع ورقة مموجة من البولي كربونات

قسم المشاريع

مشروع ورقة مجوفة من البولي كربونات

قسم المشاريع

مشروع بلاط السقف PVC ASA

قسم المشاريع

مشروع ألواح البولي كاربونات الصلبة

اخبار

يمكنك الحصول على أحدث معلومات الصناعة من هنا.

التحقيق

vcode

الاتصال بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة Gudangdong Gaoyi Building Materials Science and Technology Co.، Ltd.

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

vcode

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • مشاركة على فيسبوك

  • إتصلوا بنا

    إتصلوا بنا

Banner
Banner
Banner

Tired of comparing suppliers? We offer different resin tiles.

Get free designs and quotes now!

INQUIRY ONLINE

PRODUCT

GOEATE ROOF / GAOZHU ROOF is a plastic roof tile manufacturer who providing ASA Synthetic resin tile, ASA PVC roof tile, APVC roof tile, UPVC roof tile, Fiberglass roofing sheet and Polycarbonate sheet. We export our PVC roof tile since 2008. As a ASA synthetic resin tile supplier and PVC roof tile supplier, we have more than 10 years export experience.

GOEATE ROOF / GAOZHU ROOF ASA synthetic resin tile supplier, producing the synthetic resin tile (Spanish tile), classical resin tile, Chinese style resin tile with 30 years life guarantee and 10 years color guarantee. Which popular thickness is 2.3mm to 3.0mm thickness. ASA Synthetic Resin Roof Tile have covered ASA layer which could protect the roof tile more durable.

As a UPVC roof tile supplier, we have ASA PVC roof tile, APVC roof tile, UPVC roof tile. ASA PVC roof tile has 25 years life guarantee and 10 years color guarantee. APVC roof tile has 15 years life guarantee. UPVC roof tile has 10 years life guarantee. APVC roof tile and UPVC roof tile doesn’t have color guarantee that is why we only suggest white color, blue color and green color. Red, brown, gray color, it could fade after 3 months. The guarantee is only support popular thickness that 2.0mm to 3.0mm thickness which is more durable. There also have some customer like 0.8mm to 1.8mm thickness, trapezoidal wave profile and Medium wave tile could do it. But the life guarantee period would be relatively short.

As a UPVC roof tile supplier, we are not only supply PVC roof tile, but also Fiberglass roof sheet and Polycarbonate sheet. Both of them are use for skylight lighting, also including UPVC translucent sheet. The Fiberglass roofing sheet could be same profile with PVC roof tile which could totally match when installing. While Polycarbonate sheet could be same profile as UPVC roof tile and could be hollow sheet and flat solid sheet.

We have professional skills to solve the roof tile project, house roofing, farm roofing, warehouse roofing, factory roofing, workshop roofing and so on,. Whatever renovated project or new roofing project, send us your project drawing, we would offer the technical suggestion.

ASA SYNTHETIC RESIN TILE

Goeate/Gaozhu Synthetic resin tile, Classical resin tile, Chinese-style resin tile, adopts Europe advanced co-extrusion technology, using ASA high weather resistant engineering plastic and  PVC (polyvinyl chloride resin) as main material, mixing anti-UV agent, shielding agent, antioxidant, modifier and other super weathering chemical ingredients.

MORE

PVC ROOF TILE

Factory Building Roofing, Corrosive chemical factory roofing, Warehouse, Farm’s Market, Animal House Roofing, Weather Shed, Carport, etc.

MORE

FIBERGLASS ROOFING SHEET

fiberglass translucent sheet was adopts present advanced technology, using unsaturated polyester resin and glass fiber as main material, surface covered 23um protective file.

MORE

POLYCARBONATE SHEET

PC hollow sheet is made from German Bayer super polycarbonate material. The sheet have good light in weight, previous to light, impact resistance and heat insulation, endurance, safe and transparent.

MORE

ABOUT US

About Gaoyi

Gudangdong Gaoyi Building Material Science and Technology Co., Ltd is located in Xingjing Industrial Zone, Nanhai, Foshan City, Guangdong Province, CHINA with convenient and expedite traffic, prefect and corollary production equipment. Our company is a specialized manufacturer of Synthetic Resin Tile, ASA PVC Roof Tile, APVC Roof Tile, UPVC Roof Tile and other building materials. We got the National Utility Model Patent Certificate [Patent No.20052011714] and as a professional model tile surface material production enterprise, both absorption Europe forty years plastic tile production technology, and grasp the use of modern chemical rapid-progress of advanced technology materials and equipment. There are four companies (Gudangdong Gaoyi Building Material Science and Technology Co., Ltd, Gudangdong Gaozhu Building Material Science and Technology Co., Ltd, Foshan Gaozhu Tiles Co., Ltd, Foshan Uniko Building Materials Co., Ltd), which are one of the biggest manufacturer of Synthetic Resin Tile, ASA PVC Roof Tile, APVC Roof Tile, UPVC Roof tile and other plastic building Materials in CHINA.

Since 2007, our products are hot sale in Latin America, Asia and Africa.

VIEW MORE

WHY CHOOSE US

13 Years of Factory Reputation

Producing and selling the PVC roof sheet to the market 12 years, why GAOZHU can alive in the market, it based on the product quality and company responsibility. Factory brand and the reputation can give big assurance.

Canton Fair

Canton Fair

China-eurasia EXPO

China-eurasia EXPO

Vice President of Ghana Visits

Vice President of Ghana Visits

Rooding Exhibition

Rooding Exhibition

PROJECT

GOEATE ROOF / GAOZHU ROOF is a plastic roof tile manufacturer producing synthetic resin tile (Spanish tile), classical resin tile, Chinese style resin tile, ASA PVC roof tile, APVC roof tile, UPVC roof tile, Fiberglass roofing sheet (FRP roofing) and Polycarbonate sheet (Polycarbonate hollow sheet, polycarbonate solid sheet, polycarbonate embossed sheet, polycarbonate diamond sheet, polycarbonate corrugated sheet).

As a ASA Synthetic resin tile supplier, we supplying GOEATE/ GAOZHU synthetic resin tile for construction in new rural construction. Residential house renovation uses synthetic resin tile as the upper part of the house. It is adapt very well in local environment. Normally it is colored which could maintain color stability for decade, retaining the rural characteristics of the past. The plastic tiles of GOEATE / GAOZHU synthetic resin tile, we suggest it use for home roofing.

As a PVC roof supplier, we offering ASA PVC roof tile, APVC roof tile, UPVC roof tile. However, UPVC roof tile are the most popular hot sale. Because it has the competitive price with good quality. About the ASA PVC roof tile, because of the ASA surface layer, it would colorful for long time. If the roofing project doesn’t have color requirement, we suggest to use our UPVC roof tile. All kind of PVC roof tile are anti-corrosion. It means PVC roof tile are suitable for all kind of chemical factory, and could use in seaside roofing for long time.

Most of UPVC roof tile manufacturer would provide some skylight roof tile in the same time. A good choice is Fiberglass roofing sheet which is anti-corrosion too and totally match with PVC roof tile. And other choice is Polycarbonate corrugated transparent sheet. It has 90% light transmittance. But Polycarbonate corrugated transparent sheet not allow use in corrosive environment, even during the transportation.

While the Polycarbonate hollow sheet, it is suitable for car parking, swimming poor, greenhouse and so one. And the Polycarbonate solid sheet are use be a baffle in highway. In the same time,polycarbonate sheet could be police shield. About the polycarbonate embossed sheet, polycarbonate diamond sheet, they could decorated the window or be a door in bathroom.

If you have any project would use our products, please do not hesitate to contact us. We would send the professional proposal to you.

Project

POLYCARBONATE CORRUGATED SHEET PROJECT

Project

POLYCARBONATE HOLLOW SHEET PROJECT

Project

POLYCARBONATE SOLID SHEET PROJECT

Project

SYNTHETIC RESIN TILE PROJECT

Project

ASA PVC ROOF TILE PROJECT

Project

GOEATE UPVC ROOF TILE PROJECT

NEWS

You can get the latest industry information from here.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Gudangdong Gaoyi Building Materials Science and Technology Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Share

  • Contact

    Contact